منتجات

  • عدسة SETO 1.499 مسطحة القمة ثنائية البؤرة

    عدسة SETO 1.499 مسطحة القمة ثنائية البؤرة

    تعد العدسة ثنائية البؤرة المسطحة واحدة من أسهل العدسات متعددة البؤر للتكيف معها ، وهي واحدة من أكثر العدسات ثنائية البؤرة شيوعًا في العالم.إنها "قفزة" مميزة من مسافة إلى رؤية قريبة تمنح مرتديها منطقتين محددتين جيدًا لنظاراتهم لاستخدامها ، اعتمادًا على المهمة التي يقومون بها.الخط واضح لأن التغيير في القوى فوري مع ميزة أنه يمنحك أوسع مساحة للقراءة دون الحاجة إلى النظر بعيدًا عن العدسة.من السهل أيضًا تعليم شخص ما كيفية استخدام البؤرة ثنائية البؤرة حيث يمكنك ببساطة استخدام الجزء العلوي للمسافة والجزء السفلي للقراءة.

    العلامات: 1.499 عدسة ثنائية البؤرة ، 1.499 عدسة مسطحة

  • 1.499 عدسة مستديرة ثنائية البؤرة

    1.499 عدسة مستديرة ثنائية البؤرة

    يمكن تسمية العدسة ثنائية البؤرة بالعدسة متعددة الأغراض.لديها مجالان مختلفان للرؤية في عدسة واحدة مرئية.عادةً ما يكون للعدسة الأكبر حجمًا وصفة طبية ضرورية لتتمكن من رؤيتها عن بعد.ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا أيضًا وصفتك الطبية لاستخدام الكمبيوتر أو النطاق المتوسط ​​، حيث ستنظر عادةً بشكل مستقيم عندما تنظر من خلال هذا الجزء المعين من العدسة.

    العلامات:1.499 عدسة ثنائية البؤرة ، 1.499 عدسة علوية مستديرة

  • SETO 1.499 عدسة واحدة فيزين نصف تشطيب

    SETO 1.499 عدسة واحدة فيزين نصف تشطيب

    تستخدم عدسات CR-39 القيمة الحقيقية لمونومر CR-39 المستورد ، وهو أطول تاريخ لمواد الراتينج والعدسات الأكثر مبيعًا في البلدان ذات المستوى المتوسط.يمكن تصنيع العدسات ذات القدرات الانكسارية المختلفة من عدسة واحدة شبه منتهية.يشير انحناء الأسطح الأمامية والخلفية إلى ما إذا كانت العدسة ستحصل على قوة موجبة أو ناقصة.

    العلامات:1.499 عدسة الراتنج ، 1.499 عدسة نصف تشطيب

  • SETO 1.499 عدسة ثنائية البؤرة نصف مصقولة

    SETO 1.499 عدسة ثنائية البؤرة نصف مصقولة

    يمكن تسمية العدسة ثنائية البؤرة بالعدسة متعددة الأغراض.لديها مجالان مختلفان للرؤية في عدسة واحدة مرئية.عادةً ما يكون للعدسة الأكبر حجمًا وصفة طبية ضرورية لتتمكن من رؤيتها عن بعد.ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه هي الوصفة الطبية الخاصة بك لاستخدام الكمبيوتر أو النطاق المتوسط ​​، حيث عادة ما تنظر بشكل مستقيم عندما تنظر من خلال هذا الجزء المحدد من العدسة.نظرًا لأنك تنظر عمومًا إلى الأسفل للقراءة ، فهذا هو المكان المنطقي لوضع هذا النطاق من المساعدة في الرؤية.

    العلامات:1.499 عدسة ثنائية البؤرة ، 1.499 عدسة علوية مستديرة ، 1.499 عدسة نصف منتهية

  • SETO1.499 عدسة ثنائية البؤرة نصف منتهية

    SETO1.499 عدسة ثنائية البؤرة نصف منتهية

    العدسة ذات السطح المسطح هي نوع مناسب جدًا من العدسات التي تسمح لمن يرتديها بالتركيز على الأشياء من مسافة قريبة وبعيدة من خلال عدسة واحدة ، وقد تم تصميم هذا النوع من العدسات لتمكين رؤية الأشياء من مسافة بعيدة وعلى مسافة قريبة و في المسافة المتوسطة مع التغييرات المقابلة في الطاقة لكل مسافة. تستخدم عدسات CR-39 المونومر الخام المستورد CR-39 ، والذي يعد أحد أطول تاريخ لمواد الراتنج والأكثر مبيعًا على نطاق واسع في البلدان ذات المستوى المتوسط.

    العلامات:1.499 عدسة من الراتنج ، 1.499 عدسة نصف نهائية ، 1.499 عدسة مسطحة

  • عدسة رؤية واحدة SETO 1.499 UC / HC / HMC

    عدسة رؤية واحدة SETO 1.499 UC / HC / HMC

    1.499 عدسات أخف من الزجاج ، وأقل عرضة للكسر ، ولديها جودة بصرية للزجاج.عدسة الراتنج قوية وتقاوم الخدش والحرارة ومعظم المواد الكيميائية.إنها مادة العدسة الأكثر وضوحًا في الاستخدام الشائع على مقياس Abbe بمتوسط ​​قيمة 58 ، وهي مرحب بها في أمريكا الجنوبية وآسيا ، كما تتوفر خدمة HMC و HC. تعد عدسة الراتنج في الواقع أفضل بصريًا من البولي كربونات ، فهي تميل إلى التلوين ، وتحمل لونًا أفضل من مواد العدسات الأخرى.

    العلامات:1.499 عدسة رؤية واحدة ، 1.499 عدسة من الراتنج

  • عدسات SETO 1.499 Polarized

    عدسات SETO 1.499 Polarized

    تقلل العدسة المستقطبة الانعكاس من الأسطح الناعمة والمشرقة أو من الطرق المبتلة بأنواع مختلفة من الطلاء في ما يلي.سواء كان ذلك لصيد الأسماك أو ركوب الدراجات أو الرياضات المائية ، يتم تقليل الآثار السلبية مثل ارتفاع معدل حدوث الضوء أو الانعكاسات المزعجة أو ضوء الشمس المتلألئ.

    العلامات:1.499 عدسات مستقطبة , 1.50 عدسات نظارة شمسية

  • عدسات SETO 1.50 للنظارات الشمسية

    عدسات SETO 1.50 للنظارات الشمسية

    عدسات النظارات الشمسية الشائعة ، فهي لا تعادل أي درجة من النظارات الملونة النهائية.يمكن تلوين العدسة الملونة بألوان مختلفة وفقًا لوصفة العملاء وتفضيلهم.على سبيل المثال ، يمكن تلوين عدسة واحدة بألوان متعددة ، أو يمكن تلوين عدسة واحدة بألوان متغيرة تدريجيًا (عادةً ألوان متدرجة أو متدرجة).عند اقترانها بإطار نظارة شمسية أو إطار بصري ، فإن العدسات الملونة ، والمعروفة أيضًا باسم النظارات الشمسية ذات الدرجات ، لا تحل مشكلة ارتداء النظارات الشمسية للأشخاص الذين يعانون من أخطاء انكسارية فحسب ، بل تلعب أيضًا دورًا تزيينيًا.

    العلامات :1.56 مؤشر الراتنج عدسة ، 1.56 عدسة الشمس

  • عدسة رؤية واحدة SETO 1.56 HMC / SHMC

    عدسة رؤية واحدة SETO 1.56 HMC / SHMC

    عدسات الرؤية الواحدة لها وصفة طبية واحدة فقط لمد البصر أو قصر النظر أو اللابؤرية.
    تحتوي معظم النظارات الطبية ونظارات القراءة على عدسات رؤية واحدة.
    يستطيع بعض الأشخاص استخدام نظارات الرؤية الفردية الخاصة بهم لكل من البعيدين والقريب ، اعتمادًا على نوع الوصفة الطبية الخاصة بهم.
    تكون عدسات الرؤية الفردية للأشخاص الذين يعانون من طول النظر أكثر سمكًا في المركز.تكون عدسات الرؤية الفردية لمن يرتدونها من قصر النظر أكثر سمكًا عند الحواف.
    يتراوح سمك عدسات الرؤية الواحدة بشكل عام بين 3-4 مم.يختلف السماكة حسب حجم الإطار ومواد العدسة المختارة.

    العلامات:عدسة رؤية واحدة ، عدسة رؤية واحدة من الراتنج

  • عدسة SETO 1.56 التقدمية HMC

    عدسة SETO 1.56 التقدمية HMC

    العدسة التقدمية هي عدسة متعددة البؤر ، تختلف عن نظارات القراءة التقليدية ونظارات القراءة ثنائية البؤرة.لا تعاني العدسة التقدمية من إجهاد مقلة العين التي تضطر إلى ضبط التركيز باستمرار عند استخدام نظارات القراءة ثنائية البؤرة ، كما أنها لا تحتوي على خط فاصل واضح بين الأطوال البؤرية.مريح للارتداء ، مظهر جميل ، أصبح تدريجياً الخيار الأفضل لكبار السن.

    العلامات:1.56 عدسة تقدمية ، 1.56 عدسة متعددة البؤر

Products

  • SETO 1.499 Flat Top Bifocal Lens

    SETO 1.499 Flat Top Bifocal Lens

    the flat top bifocal is one of the easiest multifocal lenses to adapt to, it is one of the most popular bifocal lenses in the world. It’s distinct “jump” from distance to near vision gives wearers two well-demarcated areas of their glasses to use, depending upon the task at hand. The line is obvious because the change in powers is immediate with the advantage being it gives you the widest reading area without having to look too far down the lens. It is also easy to teach someone how to utilize the bifocal in that you simply use the top for distance and the bottom for reading.

    Tags:1.499 bifocal lens,1.499 flat-top lens

  • SETO 1.499 Round Top Bifocal Lens

    SETO 1.499 Round Top Bifocal Lens

    Bifocal lens can be called a multi purpose lens. It has 2 different fields of vision in one visible lens. The larger of the lens usually has the prescription necessary for you to see for distance. However, this can also be your prescription for computer use or intermediate range, as you would normally be looking straight when you view through this particular part of the lens.

    Tags:1.499 Bifocal lens,1.499 round top lens

  • SETO 1.499 Semi Finished Single Visin Lens

    SETO 1.499 Semi Finished Single Visin Lens

    CR-39 lenses use the true value of imported CR-39 monomer, the longest history of resin material and the most widely sold lens in middle level country. Lenses with different dioptric powers can be made from one semi-finished lens. The curvature of the front and back surfaces indicates whether the lens will have a plus or minus power.

    Tags: 1.499 resin lens,1.499 semi-finished lens

  • SETO 1.499 Semi Finished Round top bifocal lens

    SETO 1.499 Semi Finished Round top bifocal lens

    Bifocal lens can be called a multi purpose lens. It has 2 different fields of vision in one visible lens. The larger of the lens usually has the prescription necessary for you to see for distance. However, this can also be your prescription for computer use or intermediate range, as you would normally be looking straight when you view through this particular part of the lens.The lower part, also called the window, typically has your reading prescription. Since you generally look down to read, this is the logical place to put this range of vision assistance.

     Tags:1.499 Bifocal lens,1.499 round top lens,1.499 semi-finished lens

  • SETO1.499 Semi Finished Flat Top Bifocal Lens

    SETO1.499 Semi Finished Flat Top Bifocal Lens

    Flat-top lens is a very convenient type of lens that allows the wearer to focus on objects both at close range and far range through a single lens.This type of lens is designed to enable viewing of objects in the distance, at close range and in the intermediate distance with corresponding changes in power for each distance.CR-39 lenses use the imported CR-39 raw monomer, which is one of the longest history of resin materials and the most widely sold lens in middle level country. 

    Tags: 1.499 resin lens,1.499 semi-finished lens,1.499 flat-top lens

  • SETO 1.499 Single Vision Lens UC/HC/HMC

    SETO 1.499 Single Vision Lens UC/HC/HMC

    CR-39 lenses are lighter than glass, far less likely to shatter, and have the optical quality of glass. CR39  is tough and resists scratching, heat and most chemicals.  It is the clearest lens material in common use on the Abbe scale at an average value of 58.It is welcomed in South America and Asia, also HMC and HC service are available.CR39 is actually better optically than Polycarbonate, It tends to tint, and hold tint better than other lens materials.

    Tags: 1.499 single vision lens, 1.499 cr39 resin lens

  • SETO 1.499 Polarized Lenses

    SETO 1.499 Polarized Lenses

    Polarized lens reduces the reflection from smooth and bright surfaces or from wet roads by different kinds of coating in the following. Whether for fishing, biking, or water sports, negative effects like a high incidence of light, disturbing reflections or shimmering sunlight are reduced.

    Tags:1.499 polarized lens,1.50 sunglasses lens

  • SETO 1.50 Tinted Sunglasses lenses

    SETO 1.50 Tinted Sunglasses lenses

    Common sunglasses lenses, they are equivalent to no degree of finished tinted glasses.  The tinted lens can be tinted in different colors according to customers’ prescription and preference.  For example, one lens can be tinted in multiple colors, or one lens can be tinted in gradually changing colors (commonly gradient or progressive colors). Paired with a sunglasses frame or optical frame,the tinted lenses, also known as sunglasses with degrees, not only solve the problem of wearing sunglasses for people with refractive errors, but also play a decorative role.

    Tags:1.56 index resin lens,1.56 sun lens

  • SETO 1.56 single vision lens HMC/SHMC

    SETO 1.56 single vision lens HMC/SHMC

    Single vision lenses have only one prescription for farsightedness, nearsightedness, or astigmatism.
    Most prescription glasses and reading glasses have single vision lenses.
    Some people are able to use their single vision glasses for both far and near, depending on their type of prescription.
    Single vision lenses for farsighted people are thicker at the center. Single vision lenses for wearers with nearsightedness are thicker at the edges.
    Single vision lenses generally range between 3-4mm in thickness. The thickness varies depending on the size of the frame and lens material chosen.

    Tags: single vision lens, single vision resin lens

  • SETO 1.56 progressive lens HMC

    SETO 1.56 progressive lens HMC

    Progressive lens is a multi-focal lens, which is different from traditional reading glasses and bifocal reading glasses. Progressive lens does not have the fatigue of the eyeball having to constantly adjust the focus when using bifocal reading glasses, nor does it have a clear dividing line between the two focal lengths. Comfortable to wear, beautiful appearance, gradually become the best choice for the elderly.

    Tags: 1.56 progressive lens,1.56 multifocal lens

123456 Next > >> Page 1 / 6